رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادين الراسى تستقبل تعزية نجوم الفن فى وفاة شقيقها جورج بمنزلها (صور)

 نادين الراسي ويوسف
نادين الراسي ويوسف الخال

استقبلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، العزاء في شقيقها الفنان جورج الراسي، والذي رحل عن عالمنا السبت الماضي في حادث سير مروع خلال عودته من حفل بسوريا على الحدود اللبنانية السورية.

وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب التعزية في منزل نادين الراسي بمنطقة الحازمية، ومن النجوم الذين شاركوا في العزاء الفنان يوسف الخال، وزوجته الفنان نيكول سابا، ودانييلا رحمة، والإعلامي وسام بريدي، وطبيب التجميل نادر صعب.

وفاة جورج الراسي

يذكر أن الفنان اللبناني رحل جورج الراسي، السبت الماضي عن عمر يناهز الـ39 عامًا، خلال عودته من إحياء حفل غنائي في سوريا برفقة زينة المرعبي، مسئولة صفحاته الإلكترونية.

وكشفت تحقيقات الأمن العام أن الحادث كان قضاء وقدرا نتيجة لعدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقومات السلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني.

يذكر أن تقرير الطب الشرعي أكد أن الجثة سليمة وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، والعظم مطحون في إحدى قدميه، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بقوّة بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية والسورية.

جنازة جورج الراسي

وشارك في جنازة الفنان جورج الراسي، في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس، بقرية المنصف جبيل، تعازي عدد من النجوم ومنهم الفنان راغب علامة، ووائل جسار، ومروان خوري، وعاصي الحلاني ونجله الوليد وابنته ماريتا، والفنانة نجوى كرم، وماغي بوغصن، وجيسي عبدو، وهبة نور، ومايا دياب، وسعد رمضان، وعامر زيان، وورد الخال، وسيرين عبدالنور، واستيفان صليبا.

وشيعت جنازة جورج الراسي على نغمات أغنية “أنت الحب”، والتي اشتهر بها منذ صغره، كما شيعته فرقة موسيقية وكانت والدته تلوح بآخر قميص ارتداه وكانت الزغاريد تملأ الجنازة وأصوات الأعيرة النارية. 

وكشفت الفنانة نادين الراسي سبب تشييع جثمان شقيقها على نغمات الموسيقى مؤكدة أنها دعت الجميع لعرس شقيقها لأنه تزوج دون عرس فأحبت أن تشيعه للسماء في عرس.

نادين الراسي ودانييلا رحمة
نادين الراسي ونادر صعب
نادين الراسي ويوسف الخال
نادين الراسي ويوسف الخال ونيكول سابا
نادين الراسي ويوسف الخال
نادين الراسي ويوسف الخال
نادين الراسي ووسام بريدي