رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«زمن الراقصات».. أول تعليق من فارس كرم على تصريحات ميريام فارس

فارس كرم
فارس كرم

يبدو أن أزمة الفنان اللبناني فارس كرم ومواطنته ميريام فارس، بسبب بوستر الحفل الذي كان مقررًا في السعودية لن تنتهي خاصة مع تبادل التصريحات بينهما.

وعلق فارس كرم على تصريحات ميريام من خلال منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قال فيه: «بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلًا اللي استحوا ماتوا».

واختتم كلامه بهاشتاج: «زمن الراقصات».

تصريحات ميريام

وردت ميريام فارس، خلال لقائها ببرنامج «ذا إنسايدر بالعربي» على تصريحات فارس كرم، وقال فيها: «نفسيات محمضة»، قائلة: «أنا سمعت اللي حكاه والمستوى اللي حكاه ما فيني أرد عليه، وعندي فكرة عنه إنه إنسان محترم واتفاجئت بما صار والقصة كلها لا تستاهل على صورة صغيرة وكبيرة عيب بنظري».

وأضافت: «زعلت أكيد لأني كنت واخدة فكرة عن هذا الشخص غير وسألت منظمي الحفل فارس عارف إني أنا اخترته من ضمن النجوم الذين عرضوه عليا وبتحكي هذا الكلام ومستى الحكي اللي انحكى ما برد عليها».

سبب الخلاف بينهما

نشرت الفنانة ميريام فارس، صورة لبوستر حفل لها مع فارس كرم بالسعودية، وظهرت ميريام في الصورة بحجم أكبر واختارت صورة أصغر لفارس كرم ولم تكن بشكل جيد، الأمر الذي عرضها للانتقادات وعند سؤالها أكدت أن موسم الرياض وروتانا هي التي تحدد شكل النجوم على البوستر.

وعلق فارس كرم على أزمة الصورة قائلًا: «لا أرد على النفسيات المحمضة» في إشارة منه لميريام فارس.

من جانبها، كانت شركة روتانا كذبت تصريح ميريام فارس، وطرحت بوستر لهما بنفس الحجم وذلك قبل أن يتم إلغاء الحفل وحذف ميريام للصورة الدعائية.