رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوجه سمير صبرى.. كريم فهمى يثير الجدل فى أحدث ظهور

ستوديو

شارك الفنان كريم فهمي، عدة صور له، في محاولة لصنع وجه الراحل سمير صبري، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام".

 

وعلق كريم فهمي على الصور قائلًا: "من محاولات صنع وجه الأستاذ سمير صبري الله يرحمه اللي شرفني وظهر في فيلم ديدو كضيف وباين زي الشمس إن المحاولة فشلت، مين شاف فيلم ديدو واللي شافه يقولي شافه فين عشان مش لاقيه".


وشارك كريم فهمي بطولة فيلم "ديدو"، كل من حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، هدى المفتى، نور قدرى، عمر شرقى، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

 

من ناحية أخرى، استقر صناع فيلم "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس على طرحه في دور العرض، خلال موسم عيد الحب في شهر فبراير المقبل، حيث تم الانتهاء من تصوير العمل ومونتاجه وأصبح جاهزًا للعرض، ووقع الاختيار على مناسبة عيد الحب نظرًا لطبيعة الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار رومانسى هادئ.

 

ويشاركهم البطولة كل من سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومي فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم وتأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى، وتدور الأحداث حول قصة حب تجمع بطلى العمل شادى وليلى رغم الفارق الاجتماعى بينهما وتتوالى الأحداث حيث يتعرضان للعديد من المواقف.

 

وينتظر كريم فهمي عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" المكون من 15حلقة، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى، رنا رئيس، هند عبدالحليم، ركين سعد، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي.