رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سميرة سعيد عن كلمات أغنية «كرباج»: الفنان لازم يواكب العصر

ستوديو

قالت الديفا سميرة سعيد، إن أغنية «كرباج» على قدر بساطتها فكلماتها مختلفة وألحانها رائعة بلمسة الموزع الموسيقي طارق مدكور.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية: "أول ما سمعت الأغنية كان فيها 3 كلمات "قلقوني" وهم "ندغة لبان" و"حمادة" و"نعنشة"، فقلت: معقول هقول الكلام ده؟، رغم إني في أوقات بقول كلم أجرأ من كدة في مواضيع معينة، لكن الكلام الحلو والوصف والغزل كان هناك تخوف والموضوع جريء، وأقنعوني بيه".

وتابعت الديفا: "بعد ما غنيت الأغنية وسمعتها مرة واتنين وتلاتة لقيتها حلوة ومش مضايقاني في حاجة، وكان زمان لينا مفردات والدنيا بتتغير، ولكن المهم إنها متكونش مبتذلة".

سميرة سعيد: أنصح شيرين بأن تكون قوية وهي قادرة على ذلك

وأوضحت أن الفنان لا بد أن يكون دائمًا متغيرًا يواكب العصر والجيل، لأن التوقف عن نمط معين في الكلمات والأفكار والمفردات يخلق مللًا ولا يكون هناك تشويق أو فضول لما هو جديد.

وتحدثت عن مقابلتها للفنانة شيرين عبدالوهاب قائلة: هي فنانة جدعة وطيبة جدًا فوق الخيال وأنا بحبها، متابعة: "دائمًا الطيبين بيحصلهم مطبات في الحياة، ولكن أحبها تكون أسرارها في الخفاء، وألا تكون على الملأ، وأن الحياة ليست دائمًا رجل، بل استمتعي بالحياة وفنك، لأن هذا هو الذي سيبقى لك، وكلنا بنقع في مطبات ونقوم منها، وهي إن شاء الله ستقوم من أزمتها".

وعن عمل دويتو بين سميرة سعيد وشيرين عبدالوهاب، أوضحت أن المشروع مطروح حتى تكون هناك أغنية تستقران عليها.