رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعيينها رئيسًا لمصنع «27 الحربى».. دينا عبدالمنعم: السر فى العمل الجاد والمخلص

ستوديو

كشفت المهندسة دينا عبدالمنعم، رئيس مجلس إدارة شركة شبرا للصناعات الهندسية (مصنع 27 الحربي)، عن كيفية وصول امرأة مصرية  إلى هذا المنصب، قائلة: "إن العمل الجاد المستمر والمخلص هو سبيلها في الوصول إلى هذا المنصب".

وأضافت عبدالمنعم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، أنه تم تعيينها في الإنتاج الحربي منذ عام 1998م، لافتة إلى أنها كانت مهندسة صيانة معدات واستمرت بالعمل فترة كبيرة، معقبة: "كنت مخلصة في العمل، وأحب البحث عن كل جديد، تطورت في المجال ومن ثم تم اختياري منذ عام 2018م كمساعد لوزير الإنتاج الحربي، نتيجة العمل الجاد والدءوب، وهو ما صعدني في النهاية إلى هذا الموقع".

وتابعت: "استمررت مع اثنين من الوزراء، والوزير الثالث شاهد في التحدي والصمود وعلى قدر من المسئولية أستطيع من خلالها تحقيق إنجازات كثيرة في مصنع 27 الحربي، في سابقة هي الأولى من نوعها". 

وأكدت أن الاستمرار على العمل الدءوب باستطاعته أن يغير من الثقافة، لافتة إلى أنها منذ فترة كبيرة وهناك كلمة كبيرة تقال لها، وهي: "نحن لا نشعر كثيرًا بأنك ست"، متابعة: "كنت بنزل ورش كثيرًا وأصلح ماكينات، وجدت الكثيرين يقولون لي بأنهم لا يشعرون بأني امرأة وأنني أصبحت جزءًا من المكان".