رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر حسنى ينشر جزءًا من أغنية له: «نزلتها بوست من كتر ما هى لايقة» (فيديو)

ستوديو

شارك الفنان تامر حسني مقطعًا من إحدى أغاني ألبوم “عشأنجي”، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

ونشر تامر قائلًا: “نزلتها بوست من كتر ما هي لايقة، سجل يا تاريخ كده سجل وعقبال الكل ما يودع حياة السينجل”.

كلمات أغنية سجل يا تاريخ

سجل يا تاريخ كده سجل
ودعنا حياة السينجل
سجل يا تاريخ كده سجل
ودّعنا حياة السينجل

و أدينا فيها
هنعيش أحلى ما فيها
و الضحكة تحلّيها
يلا تعالى نعيش

ياللي علمتني إزاي أحب ومعنى الحب
هحبك أكتر أنا كل يوم كل يوم
ياللي علمتني إزاي أحب ومعنى الحب
هعلمك أنا أنا إزاي يدوم

 

تامر يلتقط صورًا من أمام المطار 

وقد نشر الفنان تامر حسني فيديوهات لقائه مع بعض المعجبين، عبر خاصية “الاستوري” بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهر فيه من أمام المطار، حيث التف المعجبون من حوله لاتقاط الصور التذكارية والتعبير عن حبهم له.

 

ويستعد  تامر حسني، لإحياء حفل تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٢، يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر المقبل، في فندق جولدن جيويل الإسكندرية.

 

ومن المقرر أن يقدم تامر حسنى عددًا من أغانيه الجديدة من ألبوم “عشأنجي”، و"هدلعنى"، وغيرها من أغانى فيلمه الجديد “بحبك”، ومفاجآت أخرى خلال الحفل الذي يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، من تنظيم شركة “كاريزما” وشركة “تونتي” للحفلات.

 

يذكر أن تامر حسني أحيا حفلًا غنائيًا، يوم الجمعة الماضي، في جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة حفلات “فورها”، وسط تفاعل كبير من الحضور، بالإضافة إلى أنه يعرض له حاليًا فيلم "بحبك"، بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا، الذي يشهد أولى تجاربه الإخراجية فى السينما، من تأليفه وبطولته، ويشارك معه البطولة كل من: "هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي.