رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبر كاذب عن نعيمة عاكف تسبب فى شهرتها.. تعرف على القصة

ستوديو

كشف الفنانة الراحلة نعيمة عاكف، في حوار قديم لها بمجلة الكواكب، عن موقف تعرضت له في بداية حياتها الفنية تسبب في شهرتها.

 

وقالت نعيمة عاكف، إنه بعد تعاقدها مع أحد الملاهي الليلية في إحدى الدول العربية لإحياء الحفلات والليالي الاستعراضية، أجرى لها صاحب الملهى دعاية صحفية من خلال التقاط مجموعة من الصحفيين صورا لها ليتم نشرها في صحف مختلفة.

 

وتابعت: “لكن بعد تلك الحملة الدعائية الكبيرة تعرضت لحالة إعياء وتعب شديد، فنصحها الطبيب بالراحة وعدم متابعة العمل خوفًا على صحتها”، مشيرة إلى أنها طلبت من صاحب الملهى تأجيل موعد افتتاح إقامتها للحفلات حتى تستعيد عافيتها، ليوافق على طلبها.

 

وطلبت نعيمة عاكف من صاحب الملهى تأجيل موعد افتتاح إقامتها للحفلات حتى تستعيد عافيتها، ووافق مدير الملهى على طلبها.

صديق راقصة منافسة لها

وأردفت: “في اليوم التالي استيقظت بحالة صحية جيدة، ولكن فوجئت باتصال من صاحب الملهى يذكر اسم صحيفة معينة ويطلب أن أقرأ مقالا منشورا عني في الصفحة الثالثة، ففوجئت بمقال منشور بعنوان كبير ينتقدني في ليلة افتتاح الملهى الذي لم يتم، ويصفني المحرر بأنني كنت سيئة للغاية، كما يحكي عن أنني دخلت مجال الفن والرقص صدفة”.

 

ودخلت الفنانة الراحلة في نوبة ضحك بسبب هذا المقال، وعاودت الاتصال بمدير الملهى وأكدت له أن كاتب المقال هو صديق راقصة منافسة لها، وكتب ذلك مجاملة لها وتم إعداد المقال قبل الافتتاح لينشره في اليوم التالي مباشرة، لتكون المقالة حديث المدينة كلها، وتحقق "نعيمة عاكف" بعدها نجاحًا كبيرًا في ليلة الافتتاح لتحصل على إشادة الجميع.