رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وفاة المطرب جورج الراسى.. أول تعليق من طليقته وأصدقائه (صور)

ستوديو

أثار رحيل المطرب اللبناني جورج الراسي، شقيق الفنانة نادين الراسي، نتيجة حادث سير مروع على طريق المصنع الفاصل بين الحدود السوربا واللبنانية صدمة كبيرة، وذلك عقب إحيائه حفلا في مدينة دمشق بسوريا، وتوفيت معه فتاه شابة تدعي “زينة”، حيث كانت تجلس بجانبه أثناء قيادته للسيارة.

 

وعلقت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، طليقة الفنان جورج الراسي، على خبر وفاته من خلال خاصية الأستوري عبر حسابها على موقع "إنستجرام، قائلة: "بليز عم برجف، ما قادرة رد بليز، يسوع ساعدوني".

 

ونعى الفنان جورج وسوف، الفنان الراحل جورج الراسي تلميذه وصديقه، الذي رحل عنا اليوم السبت، نتيجة حادث سير خلال عودته من دمشق إلى لبنان.

 

وكتب وسوف عبر حسابه على موقع "تويتر": "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج، الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو.. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي".

 

ونعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، المطرب جورج الراسي، بتغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر، الله يرحم جورج ويصبر عايلته @NadineElRassi ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما".

ونشرت الفنانة ديانا كرزون، صورة للمطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "خبر حزين ومؤلم وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، الله يرحمك ويصبر أهلك يارب".

ونعت الفنانة اللبنانية إليسا، وفاة المطرب جورج الراسي، وكتبت عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "الله يرحم حورج الراسي ويصبر عليته وأهله، خبر بشع وشاب بأول عمره بيكون ضحية حوادث السير  اللي عم تسرق خيرة شبابنا،، نفسو بالسما يارب وتعازي الخاصة للصديقة نادين".

ونعى الإعلامى اللبناني نيشان، المطرب جورج الراسي، حيث نشر مقطع فيديو للأخير عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق نيشان على الفيديو قائلًا: "ورحل جورج الراسي في حادث سير! ما أقسى الحياة! وما أقصرها! البقاء لله. أحرّ التّعازي لعائلته وكلّ مُحِبّيه. الحياة قصيرة. سامحوا… تسامحوا… اقلبوا صفحة الحزن والعتاب… المحبّة تنتصر وَتُبَلسِمُ القلوب".

آخر كلمات جورج الراسي قبل وفاته

وكانت آخر كلمات الفنان جورج الراسي قبل ساعات من مصرعه هو نشره مقطع من أغنيته "باعمل بأصلي" وذلك عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ليختم آخر تحديثاته قبل أن يرحل عن عالمنا.