رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة غامضة من حسام حبيب تثير الشكوك حول خلافات جديدة مع والده

ستوديو

أعلن الفنان حسام حبيب عن تبرئه من أي موقف أو بيان أو حديث أو مداخلة ترد على لسانه لم ينطق بها هو، مؤكدًا أن ذلك لا يمثله.

وكتب حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام": "إلى كل وسائل الصحافة والإعلام، أي بيانات أو آراء شخصية، لأي شخص أيًا كان غير شخصي فهي لا تمثلني أو تمثل رأيي".

ويبدو أن الفنان حسام حبيب، يتبرأ من تصريحات والده الأخيرة عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي انتقدها فيها ساخرًا من تقبيلها يد طبيبها دكتور نبيل عبدالمقصود.

وكان قد سخر حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب من تصرف شيرين عبدالوهاب على مسرح قرطاج بعدما قبلت يد الطبيب المعالج لها، وعبر حسابه على "فيسبوك"، كتب حسين حبيب "إمتا المريض يبوس إيد الطبيب.. ساعات الطبيب يبقى هو الداء".

قبلة شيرين لطبيبها 

وكانت شيرين عبدالوهاب قد فاجأت جمهورها في حفل مهرجان قرطاج بتوجيه التحية إلى طبيبها المعالج الدكتور نبيل عبدالمقصود على المسرح، ثم قبلت يده تعبيرًا منها عن امتنانها لدوره في أزمتها الأخيرة.

شيرين عبدالوهاب 

يذكر أن شيرين عبدالوهاب أحيت مساء يوم السبت الماضي حفل ختام الدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي، وسط احتفاء كبير بها من الجمهور التونسي.

جديد حسام حبيب

وعلى جانب آخر يواصل حسام حبيب، تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة داخل ستوديو الموزع أحمد ضياء بمنطقة المعادي، استعدادًا لإطلاق ألبومه الجديد خلال موسم شتاء 2022.

ويتكتم حبيب على تفاصيل الأغنيات التي بصدد الانتهاء من تسجيلها على أن يكشفها لجمهوره في القريب العاجل.