رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوال الزغبى تضىء سماء مهرجان القلعة فى أول مشاركة لها (صور)

ستوديو

أحيت الفنانة نوال الزغبي، حفلًا باهرًا ليلة أمس بين أسوار قلعة صلاح الدين في الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى والغناء، وسط حضور الآلاف من جمهورها ومحبيها.

وظهرت نوال الزغبي خلال الحفل، بإطلالة أنثوية ناعمة، حيث تألقت بفستان باللون الذهبي عاري الظهر، مع تسريحة شعر مرفوع للإمام، وزينت مظهرها بمكياج هادئ.

وتفاعلت نوال مع حماس جمهور حفلها بالقلعة، وقامت بالرقص على أنغام أشهر أغانيها، ومنها حفلة، ومين حبيبي أنا التي قدمتها قبل سنوات كديو غنائي مع المطرب وائل كفوري، وأغنية كده باي.

وخلال الحفل، عبرت نوال الزغبي عن سعادتها، بهذا المهرجان خلال تصريحاتها التلفزيونية، علي هامش الحفل قائلة: "أنا أول مرة أغني في هذا المهرجان الضخم وهذا شرف كبير لي بأن أتواجد في هذه القلعة التاريخية العريقة، مصر بلدي الثاني وأنا بين أحبابي وأصحابي والناس اللي بتحبني وبموت فيهم".

وأضافت الزغبي: "لا أستطيع وصف سعادتي، أنا هنا اليوم اليوم على المسرح كي أغني الأغاني التي يحبها جمهوري، وسيشاركوني الغناء، محبتي للجمهور المصري لا يمكن وصفها، نجاحي في هذا البلد تاريخي ولن أنساه في حياتي، ودائمًا ما أقول إن النجاح في مصر غير أي نجاح".

يذكر أن الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء انطلقت مساء الأربعاء 17 أغسطس وتستمر حتى 31 أغسطس وتضم 36 حفلًا لكوكبة من النجوم المصريين والعرب على التوالى أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم، مجموعة الأوبرا المصرية لموسيقى الحجرة، فرقة قلعة عمان (الأردن)، هشام عباس وفرقته، فرقة كاتاك (الهند).