رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فراس إبراهيم يكشف عن المبالغ التى يتقاضاها الممثلون فى سوريا

ستوديو

وصف  الفنان السوري فراس إبراهيم حماسه بالعودة إلى الساحة الفنية، قائلًا: "إن الاحتفاء به كان ليس له حدود، وكأن ألباتشينو الذي يستقبلونه، ولا كأني غبت لحظة".

وأوضح الفنان السوري فراس إبراهيم، خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي،  تفاصيل مسلسله الجديد الكرزون، قائلًا: إن الكرزون عمل اجتماعي يحكي عن رجل أعمال تعمد الغياب بعد انفجار مرفأ بيروت، لكشف كل ما يحيط به من مؤامرات ومصالح، وهو صاحب شركة إنتاج غنائي، وشخصية من الممكن اللعب عليها. 

وأشار إلى أنه لديه الكثير من المشاريع ينتظر الضوء الأخضر للبدء فيها، حيث توجد أفكار من الصعب أن تكون متاحة، أو تعرض عليه أو على غيره في هذا التوقيت، وبالتالي هو يفضل عملها.

كما كشف فراس أن السبب الرئيسي لعدم  تسرعه في إنتاج المشاريع، هي تغير ظروف الإنتاج في سوريا بعد الأزمة التي مرت فيها، معقبًا: لا يمكن المغامرة في مثل هذه الظروف، حيث كانت الخسارة من الممكن أن تعوض في وقت آخر، لكن الخسارة حاليًا تضعنا كم تحت الأرض وبالتالي لا يوجد أي مجال للحماقة أو التسرع.

كما كشف فراس إبراهيم، عن أجور الفنانين التي تعتبر من  أكثر الأمور التي اختلفت عن السابق، معقبًا: "في أفضل وضع ممكن نتقاضى 10% من الأجور التي كنا نتقاضاها سابقًا".