رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أزمته مع السيدة العراقية.. الباز: هل يدفع عبدالله رشدى الشباب نحو الإلحاد؟

ستوديو

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، مفاجآت جديدة عن قصة عبدالله رشدى والسيدة العراقية جيهان جعفر.

وقال، خلال "البساط أحمدي" في بث مباشر عبر صفحته على "فيسبوك"، إن عبد الله رشدي بعد إثارة قصة علاقته واعتدائه على السيدة جيهان، خرج وأكد أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يشهر به، ولكن بعد مرور أيام لم نجده يحرك ساكنا، ولم يتقدم بأي بلاغات للنائب العام، وفي المقابل خرجت السيدة العراقية وبدأت تتخذ إجراءاتها ضد عبد الله رشدي، فوكلت 2 محامين مصريين هبة محمد سمير حسن، ومحمد حافظ عمران، لرفع قضية ضد عبدالله رشدي بتهمة الاعتداء عليها.

وتابع: "المسألة هنا مبقتش مجرد كلام واحدة بتدعي ادعاء، لكن نحن أمام سيدة تعرضت ووكلت محامين ليباشروا مقاضاة عبدالله رشدي".

وتساءل: "هل نحن أمام مؤامرة تقودها السيدة العراقية ضد عبدالله رشدي؟، وهل لو هي مؤامرة ستحرر توكيلا لمحاميين مصريين لأخذ الإجراءات القانونية ضد عبدالله؟".

ولفت إلى أن عبدالله رشدي مثلما سيتسبب في خروج أجيال من المتطرفين، سيتسبب في خروج أجيال من الملحدين، لأنه في نظر البعض داعية يدافع عن الإسلام ويصدر نفسه للناس بصورة جيدة، ولذلك عندما يتأكد للبعض أنه سيئ السلوك سيدفع البعض للإلحاد.