رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إجراء عملية خطيرة.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد ثروت

ستوديو

تصدر اسم المطرب محمد ثروت مؤشرات البحث الأشهر جوجل، خلال الساعات الماضية، للاطمئان عن حالته الصحية عقب إجرائه عملية جراحية دقيقة في القلب بالنمسا.

آخر التطوارت الصحية لـ محمد ثروت

ومن جانبه، طمأن أحمد محمد ثروت، نجل محمد ثروت، الجمهور على صحته معلنا عن نجاح العملية، من خلال بوست على صحفته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

 

ونشر نجل محمد ثروت صورة لوالده من المستشفى معلقًا عليها: “ألف حمد الله عالسلامة يا حبيبي ودايما منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا، الحمد لله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جدا بالقلب في النمسا وبشكر كل الناس إلى سألت علي والدي سواء بالإتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وبتأسف لو مش عارف أرد على التليفون. دعواتكم بالتعافي وإتمام الشفاء على خير إن شاء الله”.

تفاصيل العملية الأولي لمحمد ثروت

وفي يونيو الماضي، أجرى محمد ثروت، عملية جراحية في القلب بالقاهرة، بعد أن استيقظ وهو يشعر بآلام في الصدر ليقرر الطبيب ضرورة دخوله إلى غرفة العمليات، بعد اكتشاف انسداد في شريان رئيسي في القلب بنسبة 99%.

 

وطمأن محمد ثروت جمهوره عن حالته الصحية من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب ثروت: "بفضل الله ودعواتكم اجتزت بحمد الله أزمة القلب التي استدعت جراحة عاجلة، أسجد لله شاكرا على نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التي لولاها ورغم قسوتها ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا. إذا كنت بعد الله أشكر فهو فريق الأطباء الكبار الذين سلمتهم قلبي راضيا ومطمئنا".

ألبوم محمد ثروت الجديد
ومن المقرر أن يستكمل محمد ثروت، عقب شفائه اختيار ألبومه الجديد، لموسم صيف 2022.

 

وحتى الأن انتهى محمد ثروت، من تسجيل جميع أغنيات ألبومه المكونة من 10 أغنيات من إنتاج نجله الفنان أحمد ثروت، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، علي أن تطرح أغنية أخرى بطريقة الفيديو كليب من كلمات جمال بخيت وألحان محمد رحيم وإخراج أحمد ثروت.