رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بأسرار جديدة ومشاركة شيرين عبدالوهاب.. أيمن بهجت قمر ضيف منى الشاذلى اليوم

ستوديو

يحل الشاعر الغنائي الشهير "أيمن بهجت قمر"، ضيفًا اليوم الخميس في التاسعة مساءً، على برنامج "معكم" المُذاع على فضائية "CBC"، مع الإعلامية منى الشاذلي.

 

 وخلال اللقاء، يتحدث قمر عن مسيرته المهنية والدراسية، كما يتطرق إلى خططه الفنية المنتظرة، بالإضافة إلى استعراض ذكريات شخصية من حياته.

 

ومن المقرر أن يتحدث أيمن بهجت قمر عن تجربة حصوله على درجة البكالوريوس وهو في سن الـ48، وبداياته في عالم التأليف، كما تبين خلال الإعلان التشويقي للحلقة مشاركة المطربة شيرين عبدالوهاب فيها عبر مداخلة هاتفية لتهنئ أيمن على تخرجه وتكشف عن أعمال فنية ستجمعهما قريبًا.

حصول أيمن بهجت قمر على البكالوريوس

يذكر أن أيمن بهجت قمر قد أعلن منذ عدة أيام عن حصوله على درجة البكالوريوس وهو في عمر الـ48، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش مهم السن وفي أي وقت هتقدر تعمل اللي أنت عايزه، أنا عايز الكل يعرف أن أنا بعد ما أتممت عامي الـ48، دخلت الامتحانات وخلصت المواد اللي عليا ومستني النتيجة، هاخد البكالوريوس أخيرًا، البكالوريوس ده طويل أوي".

أخر أعمال أيمن بهجت قمر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أيمن بهجت قمر أغنية "باريس" من غناء الهضبة عمرو دياب التي تم طرحها يوم 28 من شهر يوليو الماضي عبر منصة "أنغامي" الموسيقية، وهي كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم.