رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كل حب وأنت طيب».. رانيا فريد شوقى تحتفل بعيد زواجها السابع

رانيا فريد شوقي وزوجها
رانيا فريد شوقي وزوجها

احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي، بعيد زواجها السابع من تامر الصراف، ونشرت فيديو لأهم الصور واللقطات التي جمعتهما معًا عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

واختارت رانيا فريد شوقي، أغنية "كل حب وأنت طيب"، للفنانة الراحلة صباح، وعلقت على الفيديو قائلة: "عيد زواج سابع سعيد يا حبيبي"، وتلقت العديد من التعليقات التي تمنت لهما السعادة.

زيجات رانيا فريد شوقي

وتزوجت رانيا فريد شوقي، من  مصمم الاستعراضات عاطف عوض وأثمر هذا الزواج عن ابنتيها فريدة وملك، وارتبطت بعده بالفنان مصطفى فهمي عام 2007  وتم الطلاق عام 2012، وارتبطت بعده بزوجها الحالي. 

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

وشاركت الفنانة رانيا فريد شوقي، في مسلسل "الحلم" ولعبت دور بنت بلد وكانت متزوجة من محمد رياض وعندما يدخل السجن يتم هدم العشوائيات فتنتقل إلى حي الأسمرات ثم تتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبدالعزيز، تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.