رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو وهبة يثير دهشة متابعيه بتعليق له على صورة زوجته

عمرو وهبة
عمرو وهبة

 شارك الفنان عمرو وهبة متابعيه بصور رومانسية تجمعه بزوجته، خلال عطلتهما الصيفية من إيطاليا، وذلك عبر حسابها  الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهر عمرو وهبة وهو يحضتن زوجته والتي قلما تظهر معه عبر السوشيال ميديا، وعلق على صورتهما سويا: "زوجتي المفضلة".

واللافت في الأمر، أن متابعيه استوقفهم تعليق" المفضلة"، معربين عن دهشتهم وكأن لعمرو وهبة زوجات غيرها، وجاءت التعليقات تعبر عن تلك الدهشة كالتالي: "ربنا يخليكم لبعض.. بس السؤال هنا..you have other wife so this is the one you favor her among others "، "ربنا يخليكم لبعض يا رب.. بس إيه فيفوريت دي يا عمور.. دي ملغمة.. هما كم وحدة أنا بهدي النفوس وربنا يقدرني على فعل الخير".

فيلم تسليم أهالي 

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو وهبة، فيلم "تسليم أهالي" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوي، ويعرض الفيلم حاليا في السينمات وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات مرتفعة منذ عرضه.

حقق فيلم "تسليم أهالى" الجمعة الماضية، إيرادات تخطت مليون جنيه لتضاف إلى ما حصده خلال الأسبوعين الماضيين، وبذلك تكون ايراداته وصلت إلى 16 مليون جنيه، حيث انطلق يوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس الماضى، وتخوض به دنيا سمير غانم أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

فيلم "تسليم أهالى" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة حب بين بيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وهما من عائلة واحدة وتكلل بالزواج ولكن سرعان ما تحمل ليلة زفافهما مفاجئة تغير من حياة ابن بيومي فؤاد "خليل" ويجسده هشام ماجد، وابنة دلال عبد العزيز "زاهية" وتجسدها دنيا سمير غانم.

وقرر القائمون على الفيلم إهداءه إلى الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، التى تشارك فى بطولته وانتهت من تصويره قبل الأزمة الصحية التى تعرضت لها وتسببت فى وفاتها، فيما صمم جمهور دنيا سمير غانم صورة لحضور النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، عرض الفيلم، وظهرت بجانب دنيا وهشام ماجد، لتنشر دنيا الصورة وتشيد بروعة التصميم.