رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب الحضانة.. رسالة قاسية من زوجة شريف منير لابنتيها تكشف عن انفصالهما

شريف منير وزوجته
شريف منير وزوجته

وجهت الفنانة لورا عماد، رسالة قاسية لابنتيها "فريدة وكاميليا"، ألمحت من خلالها عن انفصالها عن الفنان شريف منير، وأنهما على خلاف بسبب حضانة ابنتيها.

 

ونشرت لورا، فيديو لابنتيها رفقة والدهما بأحد المطاعم عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!".

 

وأضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

آخر أعمال لورا عماد

يذكر أن الفنانة لورا عمادن عادت للفن بعد اعتزال 20 عامًا، وذلك من خلال حكاية "وانسى روحي وياك" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن بطولة ميرهان حسين، محمد عز، لورا عماد، أيمن عزب، مروى الأزلي، إيمان السيد وغيرهم، والحكاية من إخراج عصام نصار.