رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قصة شاب من كفر الشيخ جمع له أهالي قريته ثمن علاجه ووديعة في البنك

ستوديو

عرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، قصة شاب من كفر الشيخ جمع له أهالي قريته ثمن علاجه، بعد إصابته في حادث نتج عنه إصابته بشلل نصفي، إضافة إلى وديعة في البنك للإنفاق على أسرته.

 

وقال ماضي صابر، الشاب المصاب بشلل نصفي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إنه يعمل نجار باليومية، وخلال مساعدته لأخيه في زراعة الأرض، أصيب في حادث سير على الطريق.

 

وتابع: "العربية اتقلبت عليا، وكسرت لي ضهري ومبقتش قادر أمشي على رجلي، وإصابتي عبارة عن قطع في النخاع الشوكي، وركبت شرائح ومسامير في ظهري، ومش بقدر أتحرك خالص برجلي ومش بقدر أمشي".

 

وفي سياق متصل، أوضح عبدالقادر خليفة، وهو من أهالي قرية الحلافي، أن الشاب ماضي يعمل نجار اليومية، ولديه 3 أطفال، وإصابته منعته عن العمل، ولذلك قرر إطلاق مبادرة لمساعدته.

 

وتابع: "عملية الشاب ماضي كلفت 20 ألف جنيه والعلاج حوالي 5 آلاف، وبعد تدشين المبادرة نجحنا في جمع 145 ألف جنيه، تم دفع 25 ألف منه للعملية، وقمنا بشراء موتوسيكل يناسب ماضي بحوالي 20 ألف، وقمنا بوضع وديعة في البنك بمبلغ 100 ألف جنيه، للإنفاق على الأسرة من فوائدها".