رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عفوية تفضح المستور».. شيرين عبدالوهاب تعلن علاجها من الإدمان فى حفل قرطاج

ستوديو

كعادتها، ارتبط ظهورها بالتريند، نظرا لعفوية تمتلكها، أو نظرا لعدم حسابها ما وراء أفعالها، حيث أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، جدلا واسعا، خلال مهرجان قرطاج، والذي اختتمت فعالياته أمس.

وخلال الحفل، قبلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، يد الدكتور نبيل عبدالمقصود، موجهة له رسالة فاجأت الجميع، قائلة: "أصر يجي معايا الحفلة واصر إني أغني هنا.. أنا كنت بموت وهو أنقذني".

الأمر الذي كلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، البحث عن هوية الدكتور نبيل عبدالمقصود، لتكون هي المفاجأة الثانية وهو من أشهر الأطباء المتخصصين في علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني.

لتضج مواقع التواصل الاجتماعي، بأخبار تفيد أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، كانت تعاني من الإدمان، كما ربط الكثيرون سبب زيادة وزنها المفاجئ خلال الفترة الماضية.

حفل مهرجان قرطاج 

وأحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا ضمن حفل ختام فعاليات مهرجان قرطاج في تونس 2022 وسط حضور جماهيري كبير.

وخلال حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج قدمت شيرين الشكر لأكثر من شخص ساعدها على الغناء في تونس، من بينهم السفير المصري الذي أكدت أنه كان سبب وجودها في مهرجان قرطاج هذا العام.

كما شكرت شيرين، وزيرة الثقافة التونسية على وجودها في الحفل، كما قدمت شكرا حارًا للجمهور التونسي والعربي، معتبرة أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها أنا كتير وعلى بالي وآه يا ليل وكلها غيرانة.