رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصورة من «عنبر 6».. إطلالة كاجوال لـ«صبا مبارك» فى أحدث ظهور لها

صبا مبارك
صبا مبارك

شاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك، متابعيها بمجموعة صور جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت صبا مبارك بإطلالة “كاجوال” بسيطة، معلقة بـ“اشتقتلكم - عنبر 6” تنويهًا عن بدء الموسم الثاني من مسلسل عنبر 6 تريند منصة شاهد VIP منذ 3 أسابيع، فيما نالت الصور إعجاب متابعيها.

 

مسلسل عنبر 6 

ويتناول العمل قصة مجموعة من النساء اللاتي دخلن السجن، وكيف تصير حياتهن داخل جدرانه والعلاقة بين المسجونات والصعوبات والمشاكل التي يواجهونها داخل السجون، وأيضا استعراض الأسباب التي أدت لدخولهن السجن.

وانطلق الموسم الثاني من عنبر 6، استكمالًا لقصص السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد رهف (سلاف فواخرجي)، بجانب قصة ليلى (صبا مبارك) التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، وآدم (نواف الظفيري) الذي أُصيب بطلقات نارية.

ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويعتبر مسلسل عنبر 6 هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.

مسلسل “سوتس بالعربي”

وأيضًا شاركت في مسلسل “سوتس بالعربي” الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.