رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تلقيه تهديدًا بالقتل.. زياد برجى يحتفل بعيد ميلاد زوجته فى حفله الأخير

زياد برجي وزوجته
زياد برجي وزوجته

احتفل الفنان اللبناني زياد برجي، بعيد ميلاده بطريقة رومانسية خلال إحيائه حفلا غنائيا بلبنان في وجود زوجته المغربية سناء برجي.

وفاجأها زياد برجي خلال الحفل بقالب تورتة كبير باللون الوردي، وغنى لها أغنية "انزل يا جميل على الساحة"، للفنان وليد توفيق، وذلك وسط احتضانه زوجته وتقبيلها.

وتألقت زوجته بفستان باللون الأبيض، وبتسريحة شعر قصيرة زادت من جمالها وأناقتها، وحاز الفيديو إعجاب العديد من متابعيه الذين تمنوا لهما حياة زوجيه سعيدة.

تلقي زياد برجي تهديدات بالقتل 

كشف الفنان اللبناني زياد برجي عن تلقيه تهديدا بالقتل من جمهور الفنانة إليسا بسبب تسريب أغنية "أنا وبس"، قائلا: "نحن بنحترم وبنحمي حقوق المرأة طيب واللي بيتعدى على حقوق طفلة قاصر ما بتتعدى السبع سنين، أنا برضى بهيك فانز؟ سؤالي عم وجهه لـ إليسا ولكل فنان.. لأول مرة بوصل لهذا الحد من المكالمات وتوصل للتهديد بالقتل!".

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج "et بالعربي": "عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، ودا اللي بيحصل بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها وبتحدى إليسا تطلع تقول للعالم شو صار.. أنا حليت أموري معها على التلفيون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه".

وتابع: "لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي باتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها وكنت ناوي أنزل الأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور".

وأردف: "تواصلت مع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية، لمعرفة الجهة التي قامت بتسريبها، وأيضًا معرفة الأشخاص الذين يسبون عائلتي، وأنه تقدم بتلك الشكوى ضد مجهول دون اتهام فانز إليسا".

واختتم: "من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير، ممكن على صعيد اللي بيحبوها وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا، عشت 15 سنة من ورا الملحن ولسة بعاني منها".