رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أبيض x أبيض».. ريهام عبدالغفور تتألق بإطلالة ناعمة

ستوديو

نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور، أخر جلسة تصويرية خضعت لها، لصالح إحدي المجالات الفنية، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وتألقت ريهام عبدالغفور، من خلال الجلسة التصويرية،  بعدسة المصور محمد سيف، كما اعتمدت علي إطلالة باللون الأيبض، مع مكياج هادئ، تاركة شعرها منسدلًا علي كتفها، ولاقت الصور إعجاب جمهورها.

وعُرض لريهام عبدالغفور مؤخرًا مسلسل "وش وضهر" من 10 حلقات وشارك في بطولته اياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم محمود قابيل، ميمى جمال، شريف دسوقى، محسن منصور، وتأليف ورشة سرد وسيناريو وحوار أحمد بدوى وشادى عبد الله، وإخراج مريم أبوعوف، كما يعرض لها حاليًا مسلسل "معطف خطر" من 15 حلقة مع باسل خياط وباسم سمرة وسلمى أبو ضيف.

وتنتظر ريهام عبدالغفور عرض مسلسلين جديدين خلال الفترة المقبلة الأول هو "الغرفة 207" المأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات، وسيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير ويشارك في بطولته محمد فراج، و"أزمة منتصف العمر" المكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته كريم فهمى، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعيد، هند عبدالحليم وتأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.