رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غادة عبدالرازق تتصدر ترند "جوجل" بسبب تعرضها للسرقة

ستوديو

تصدر اسم الفنانة غادة عبدالرازق ترند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لسرقة مشغولات ذهبية وملابس من داخل شقتها الواقعة في منطقة المعادي.

تفاصيل سرقة غادة عبدالرازق

كشفت التحقيقات الأولية حول واقعة سرقة فيلا الفنانة غادة عبدالرازق بالمعادي عن أن مكتشف الواقعة هو سائق خطيب نجلة الفنانة.

تبين من التحقيقات أن الخادمتين المتهمتين أعطيتا مشغولات ذهبية لسائق خطيب نجلة الفنانة غادة عبدالرازق، وأخبراه بأن الفنانة طلبت منهما إبلاغه بالاحتفاظ بها إلى أن تطلبها مرة أخرى، إلا أن السائق شك في أمرهما وتوجه للفنانة غادة عبدالرازق وأبلغها بالأمر، فتوجهت لقسم شرطة المعادى لتحرير محضرا بالواقعة.

وقررت نيابة المعادى حبس الخادمتين (يحملان جنسية إفريقية)، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا الفنانة غادة عبدالرازق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من الفنانة غادة عبدالرازق، أفادت فيه بتعرضها لسرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلتها بالمعادى، واتهمت الفنانة خادمتيها بالسرقة، حيث تم القبض عليهما وإحالتهما للنيابة العامة التي قررت احتجازهما على ذمة التحريات.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق هو مسلسل "صيد العقارب" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وشاركها في بطولة العمل كل من رياض الخولي، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، سيمون، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.