رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بالأوف شولدر».. نيرمين الفقى تتألق فى أحدث ظهور

ستوديو

نشرت الفنانة نرمين الفقي، مجموعة من الصور جديدة لها  في أحدث ظهور لها، خلال قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت نرمين الفقي، رفقة أصدقائها من عطلتها الصيفية، في حفل علي إحدي الشواطئ، بلوك صيفي أنيق، حيث ارتدت فستانًا قصير «أوف شولدر» باللون الفوشيا.

 

ظهورها كضيف شرف في رمضان 2022

وظهرت نيرمين الفقي، كضيفة شرف في مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس الذي عرض في ماراثون رمضان الماضي 2022، من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال نيرمين الفقي، مشاركتها في بطولة الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة الذي عرض قبل موسم دراما رمضان 2022،  ويتناول قصة  المسلسل الكثير من القضايا المهمة، التي شهدها المجتمع في الآونة الأخيرة، فناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب امرأة تكبره سنًا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنًا، ولم يتجاهل مسلسل أبوالعروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة.


مسلسل أبو العروسة

«أبو العروسة» بطولة كل من الفنان سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.