رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نفسى أمثل مع الزعيم عادل إمام».. لقاء مع كريم لؤى طفل مسلسل «وش وضهر»

الفنان كريم لؤي
الفنان كريم لؤي

قال الطفل كريم لؤي، سوري الجنسية البالغ من العمر 13 عامًا الآن، إنه جاء ليعيش في مصر منذ 10 أعوام، مضيفًا أنه شارك في مسلسل “وش وضهر” الذي يُعرض علي منصة شاهد حالًيًا.

بداية الطريق

وأكد لؤي خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” المُذاع على فضائية “صدى البلد”، أنه يحب التمثيل منذ الصغر وكان لا يحلم في يوم من الأيام بأن يتم قبوله أو اختياره في أي عمل، مشيرًا إلى أن بداية طريقه في مشاركة “وش وظهر” جاءت عن طريق مشاركته بمسرحية “الليلة الكبيرة” في المدرسة.

 

وتابع: "منذ الصغر عندما كنت أشاهد مسلسلا أو مسرحية أو فيلما كنت أحاول تقليده، وكانت هناك مشاركة بمسرحية الليلة الكبيرة في المدرسة ولكن تم إلغاؤها بسبب كورونا، ولكنها عادت بعد عام حيث أرسلت إلينا المدرسة بمن كان مشاركا بتلك المسرحية أن يحضر مرة أخري للمدرسة لاستكمالها".

كواليس مشاركته فى مسلسل “وش وضهر”

واستكمل حديثه أنه قابل مخرجة مسلسل “وش وضهر” الأستاذة مريم أبوعوف، متابعًا: "وطلبت من كل شخص فينا عمل مشهد معين وعملته وعجبتها وشاركت فى المسلسل ولم أتوقع اختياري".

 

واستكمل أنه يحب مشاهدة المسرحيات قائلًا: "نفسي أمثل مع الفنانة منه شلبي والفنانة ياسمين عبدالعزيز والزعيم الفنان عادل إمام والفنان أحمد عز”.