رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مايان السيد تكشف حقيقة تعرضها للضرب فى جولتها بأمريكا

ستوديو

كشفت الفنانة الشابة مايان السيد، حقيقة تعرضها للتعنيف، بعد ظهور كدمات على ذراعها خلال أحدث “فوتو سيشن” من جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقالت  مايان عبر خاصية “الأستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”: “لكل الناس اللي بتسأل، متقلقوش أنا عندي وحمة في دراعي الشمال اتولدت بيها”.

 

من ناحية أخرى، تشارك مايان السيد في فيلم "بضع ساعات في يوم ما" وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، للكاتب محمد صادق، الذى قدم من قبل رواية "هيبتا"، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، حيث يشارك فى بطولته مى عمر، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وإخراج عثمان أبولبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

يذكر أن مايان السيد شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عُرض في رمضان 2022، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبدالعزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.