رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الأعظم بلا منافس».. منة شلبى تحتفل بعيد ميلاد كريم عبدالعزيز

ستوديو

هنأت الفنانة منة شلبي صديقها الفنان كريم عبدالعزيز، بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم الأربعاء 17 أغسطس متمنية له مزيدًا من السعادة في حياته المقبلة، وأن يحقق نجاحًا أكبر في حياته العملية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".


ونشرت منة شلبي، صورة جمعتها بكريم عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلة: “فيه أصحاب، وفيه زمايل، وفيه عشرة عمر، وفيه كوكي.. الأجمل والأصدق والأعظم بلا منافس.. سنة سعيدة أوي يا أبوعلي”.


ويحتفل اليوم الأربعاء، النجم كريم عبدالعزيز بعيد ملاده، الـ46، الذي يعد واحدًا من أشهر نجوم الفن في العالم العربى، يتمتع بكاريزمته الخاصة.

 

وشاركت منة شلبي في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل بطلوع اللروح، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وهو من بطولة إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبوذكرى.

 

ودارت أحداث مسلسل بطلوع الروح، حول روح، وهي الشخصية التي جسدّتها الفنانة منة شلبي، التي تتعضر للخيانة من قبل زوجها، ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعشفي سوريا، وتحاول النفاد والهروب، لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتلاحظ أن العودة لمصر أصبح حلمًا بعيدًا.

D7F0B486-8E35-4FD2-94F4-1F9DC774CEDC
D7F0B486-8E35-4FD2-94F4-1F9DC774CEDC