رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل الزفاف بأيام.. بطلة الكاراتيه جيانا فاروق تعلن انفصالها عن زوجها

ستوديو

أعلنت جيانا فاروق، بطلة الكاراتيه، عن انفصالها وفسخ عقد قرانها، بعد عام من تحقيقها الميدالية البرونزية في أوليمبياد طوكيو.

 

وأعلنت جيانا فاروق عن انفصالها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة "استوري"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نبأ انفصالها، قائلة: "تم فسخ عقد قراني قبل إتمام الزفاف، الحمد لله الذي هدانا لهذا، واختار لنا الخير".

 

وكان من المقرر أن تحتفل جيانا فاروق بزفافها خلال الشهر الجارى، حيث تم عقد القران عقب مشاركتها فى أوليمبياد طوكيو وتتويجها بالبرونزية.

 اعتزال اللعبة

وكانت جيانا فاروق، بطلة العالم صاحبة برونزية أوليمبياد طوكيو فى الكاراتيه، أعلنت عن اعتزالها اللعبة خلال أبريل الماضى، لتترك إرثًا كبيرًا لكل متابعى اللعبة حول العالم، بعدما حققت إنجازات عالمية وقارية وأوليمبية.

 

 وقالت بطلة الكاراتيه عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "بعد رحلة دامت 21 عامًا أعلن اعتزالى لعبة الكاراتيه بعدما قدمت لبلدى وشعبى كل اللى أقدر عليه، أنا مؤمنة أن الحياة مراحل ويمكن دى نهاية مرحلة الكاراتيه، لكن بداية حياة جديدة مليانة طموحات وأهداف جديدة".

 

يُشار إلى أن جيانا حملت العلم الأوليمبى فى ختام الدورة الأوليمبية الماضية كنوع من التكريم على تحقيقها الميدالية البرونزية.

 

والمفارقة، أنه في مثل هذا اليوم، منح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اللاعبة جيانا فاروق، صاحبة الميدالية البرونزية، في أوليمبياد طوكيو، في الكاراتيه، وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربها محمد عبدالرجال.