رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«على الطريقة الإسبانية».. رانيا يوسف تستعرض إطلالتها: أنا أكثر ذكاءً بسبب أخطائى

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة جديدة من عطلتها الصيفية والتي تقضيها بإحدى المدن الساحلية.

واختارت رانيا يوسف فستانا باللون الأسود، وتسريحة شعر على الطريقة الإسبانية، ونسقت معه مروحة باللون الأسود والبيج، ووضعت وردة حمراء على جانب  الفستان.

وعلقت على الصورة قائلة: "أنا أقوى لأنه كان يجب عليّ أن أكون، أنا أكثر ذكاءً بسبب أخطائي، وأسعد لأنني عرفت الحزن وأكثر حكمة من كل دروسي".

آخر أعمال رانيا يوسف

كان آخر أعمال رانيا يوسف، مشاركتها في بطولة فيلم “ملك”، ويشارك في بطولته الفنان نضال الشافعي، ومن تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

وكشفت تفاصيل دورها في الفيلم قائلة، خلال مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي، المُذاع عبر قناة دبي: “أقدم في الفيلم شخصية تمتلك القدرة على الاستبصار والتنبؤ بالأحداث قبل وقوعها، وذلك من خلال ابنها المصاب بمرض نادر، وهي قدرة لا توجد عند المحيطين بها”.

كما شاركت رانيا يوسف كذلك في مسلسل "عالم تانى" بطولة نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.