رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل حفل عمرو دياب فى جدة.. تعرف على الموعد الجديد لحفل الهضبة

ستوديو

أعلنت الشركة المنظمة لحفل النجم الكبير عمرو دياب بمدينة جدة السعودية، عن تأجيل حفل الهضبة الذي كان من المقرر إقامته في العشرين من أغسطس الجاري إلى 27 من الشهر نفسه.

 

وقالت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في بيان نشرته عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي: "جمهورنا الغالي.. نأسف لإبلاغكم أنه لظروف خارجة عن إرادتنا، تقرر تغير موعد حفل الهضبة عمرو دياب في جدة إلى 27 أغسطس، وللراغبين في استرجاع التذاكر إرسال إيميل لنا".

 

وكان النجم عمرو دياب أحيا حفلًا ضخمًا في الساحل الشمالي مؤخرًا وسط حضور جماهيري كبير من جانب محبيه، وظهر الهضبة بإطلالة بيضاء وغنى باقة من أشهر أغنياته مثل "يا أنا يا لأ" التي اعتاد بدء حفلاته بها، و"أنت الحظ" و"لو اتساب" و"هتدلع" و"اللى يمشى يمشي" وباقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

يذكر أن عمرو دياب قد طرح أحدث أغنياته "باريس" مؤخرًا وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، كما طرح عمرو دياب منتصف شهر يوليو أغنية "زمن المجاملة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامى سمير، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيرى شكري، وتصوير فوتوغرافى كريم نور.