رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر تحجز 5 مقاعد فى نصف نهائى بطولة العالم لناشئى الاسكواش (فيديو)

ستوديو

قالت آمنة الطرابلسي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش ومسؤول بعثة الناشئين ببطولة العالم لفرنسا، إن محمد زكريا لاعب المنتخب الوطني للناشئين حصل على الدعم المعنوي والتدريب من الاتحاد قبل مباراته ضد اللاعب الفرنسي في بطولة العالم للناشئين في فرنسا، معقبة: "خليناه يسخن في مكان بعيد عن الجمهور، وحاولنا نخليه يكون هادئًا ويحافظ على تركيزه".

 

قرارات الحكم لم تكن عادلة

 

وأضافت الطرابلسي، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الإثنين، أن قرارات الحكم لم تكن عادلة، والجمهور كان يشجع بالزمارة والطبل والحشد كان قويا للغاية، وكنا نشجع أيضا ولكن بهدوء لأن الخصم سريع للغاية وكنا نستهدف أن نجعل اللعب هادئا حتى لا يتأثر محمد زكريا.

 

وأكدت عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش، أن اللاعبات المصريات يحققن نتائج مميزة في البطولات الدولية، معقبة: "الاتحاد يدعم المنتخب ونقدم نصائحنا للاعبين، بنهزر ونشد، وكل موقف نتعامل معه بما يلزم، روح الفريق مهمة جدا، وبخاصة في المباريات الصعبة مثل مباراة محمد زكريا واللاعب الفرنسي".

 

وتابعت: “واصل نجوم الاسكواش المصرى تألقهم فى بطولة العالم للناشئين لتحجز مصر 5 مقاعد فى الدور نصف النهائي، بعد تخطى منافسات الدور ربع النهائي، والتى أقيمت اليوم بمدينة نانسي الفرنسية”.