رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيت العائلة المصرية: ننظم زيارات لتقديم الدعم النفسى لأسر ضحايا كنيسة أبوسيفين

ستوديو

قال الدكتور محمد أبوزيد، منسق عام بيت العائلة المصرية، إن بيت العائلة وجه بالتواصل مع اللجان النوعية ببيت العائلة على مستوى الجمهورية لتنفيذ زيارات ميدانية وتقديم الدعم النفسي لأسر ضحايا كنيسة أبوسيفين، بعدما قدمت الدولة الدعم المادي لأسر الضحايا.

وأضاف أبوزيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الجميع يتقدمون بالتعازي لأسر ضحايا حادث كنيسة أبوسيفين في إمبابة، سائلين الله عز وجل بشفاء المصابين.

وتوجه أبوزيد بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لمتابعته الفورية من صباح اليوم، وتوجيهاته السريعة لأجهزة الدولة للتعامل مع هذا الحادث.

 

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا بقداسة البابا تواضروس، حيث قدم تعازيه في ضحايا كنيسة الجيزة، وأكد له خلال الاتصال قيام كافة مؤسسات الدولة بتقديم الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم.

 

وتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي بخالص التعازي في ضحايا أسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يعبد بها، وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "أتُابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وقد وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.. وأتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها".