رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غلق جزئى لكوبرى فيصل لمدة 3 أيام

ستوديو

أعلنت محافظة الجيزة، عن استكمال أعمال صيانة الفاصل العرضي لكوبري فيصل، الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني، وذلك في إطار سعي محافظة الجيزة نحو رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية والكباري لتحسين الحركة المرورية.

وأشارت محافظة الجيزة، في بيان، إلى أن الأمر يتطلب غلق الشركة المنفذة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، جزئيًا، للكوبري بالاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبرى الجيزة المعدنى لمدة 3 أيام اعتبارًا من اليوم الجمعة حتى الساعة 5 من صباح الأحد المقبل، على أن تكون الأعمال على مدار الــ24 ساعة، دون تعطيل لحركة المرور.

ولفت إلى أن الأعمال تأتى فى إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية، موجها رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق باتخاذ ما يلزم نحو متابعة تنفيذ الأعمال علي أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري.

كما وجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات، وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع أي إعاقات مرورية.

وأوضح أن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال، نشرت اللواحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.