رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد شائعات علاقتها بطليقها.. فيديو جديد لساندى بـ«الهوت شورت»

ستوديو

شاركت المطربة ساندي جمهورها ومتابعيها، أحدث ظهور لها، من عطلتها الصيفية بالجونة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ساندي في مقطع فيديو، أمام بحر الجونة، مرتدية الهوت شورت، وهي تقدم وصلة رقص على أغنية "حفلة" للفنانة نوال الزغبي، والتي جاءت كلماتها "يا تعيشي لحد يصونك يا تعيشي لوحدك بس، يا يحس بأنه في كونك ياإنشاالله عنه ماحس.. ليكي شخصيتك وكيانك.. بالك لازم يرتاح، عيشي من دلوقتي عشانك أهو أخد الشر وراح".

وربط المتابعون الأمر بأنه رسالة ضمنية للرد على شائعات عودتها لطليقها والد ابنها، والتي انتشرت الأيام الماضية شائعات أفادت بعودتهما مرة أخرى.

ونشرت ساندي فيديو عبر تطبيق ستوري بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام" توضح فيه علاقتها بوالد ابنها.

وقالت ساندي: "من إمبارح للنهارده جاتلي كمية رسايل بيباركولي ويسألوني هو أنا وأبو ابني رجعنا بقولكوا، لا مرجعناش ومش معنى إننا بنخرج راين وإننا منجحناش مع بعض مش لازم نجرجر بعض في المحاكم ده مش وضع طبيعي.

جديد ساندي

وانتهت المطربة ساندى من تسجيل أحدث أغانيها التى تتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعى والموزع الموسيقى أسامة الهندى وتأتى هذه العودة بعد غياب طويل ابتعدت فيه ساندى عن عالم الغناء، ومن المقرر أن تطرحها قريبا حيث تتكتم على اسمها حتى الآن.

يذكر أن آخر ألبومات ساندى يحمل اسم "اتنين فى واحدة" وضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما، حيث تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبوالقاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغانى الألبوم وهو بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم "زي التمثال".