رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هبة القدسى عن مداهمة مقر إقامة ترامب فى فلوريدا: «تشبه أفلام هوليوود»

ستوديو

قالت هبة القدسي، مدير مكتب جريدة الشرق الأوسط، إنه على مدار أيام تصدر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مانشيتات الصحف، وكل الأخبار المتقدمة في التليفزيونات بالإعلام الأمريكي.

مداهمة تشبه أفلام هوليوود

وأضافت القدسي، خلال مداخلة عبر زووم ببرنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، أن يوم الإثنين الماضي حدثت عملية مداهمة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، حيث داهم حوالي 30 عميلًا منزل ترامب كالأفلام الهوليوودية.

الكثير من التساؤلات حول المداهمة 

وأوضحت أن هذه المداهمة تحمل الكثير من التساؤلات، حيث إنه معنى أن يتحرك مكتب التحقيقات الفيدرالي بهذه القوة وبهذا الشكل غير المسبوق ضد رئيس أمريكي سابق، معناه أنه يملك أدلة دامغة، مؤكدة أن مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، لا يتحرك إلا إذا كان يملك ما يقيم بشكل دامغ أركان اتهامات جنائية في هذا الشأن. 

وأشارت إلى أنه من المفترض على كل رئيس أمريكي وكل كبار المسئولين الذين يعملون في البيت الأبيض أن يسلموا جميع أوراقهم للأرشيف الوطني الأمريكي، ولكن الاتهام كان بقيام الرئيس ترامب بنقل 15 صندوقًا مليئًا بالمستندات والوثائق المتعلقة بالبيت الأبيض، وخطابات من رئيس كوريا الشمالية ووثائق تتعلق بالأمن القومي الأمريكي، وقام بنقل هذه الصناديق إلى منزله في ولاية فلوريدا.