رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إنْ عانَقتنى كَسرت أضلُعى».. معجبات يورطن كاظم الساهر بحفلاته (فيديو)

ستوديو

 أثارت إحدى المعجبات بالفنان العراقي كاظم الساهر، جدلًا واسعًا، بعد اقتحامها مسرح حفله أمس، بدار الأوبرا المصرية، رغم أن الالتزام بالمقعد، كان أبرز شروط الحفل.

واحتضنت إحدى المعجبات الفنان كاظم الساهر، من ظهره، قبل أن تطلب أن تلتقط صورة معه، وبالفعل لبى طلبها ورفض تدخل الأمن، وأوصلها بنفسه إلى السلم للنزول من على المسرح.

حفل دار الأوبرا

وشهد حفل القيصر كاظم الساهر اهتمامًا وتجهيزات خاصة من إضاءة وشاشات ضخمة غير مسبوقة لطارق صبري للاحتفاء بعودة كاظم الساهر إلى الحفلات الغنائية المصرية.

وينظم الحفل باشتراطات حددتها دار الأوبرا المصرية، منها الالتزام بالمقعد المحدد للفرد، وارتداء الملابس المناسبة ويمنع ارتداء الشورت، وضرورة الالتزام بارتداء الكمامة لمنع انتشار فيروس كورونا، بالإضافة لمنع دخول الأطفال أقل من 7 سنوات، وعدم تحريك المقاعد.

ولم تكن تلك المرة الأولى، التي التقى فيها كاظم الساهر جمهوره بمثل هذه الطريقة، بل على مدار تاريخه تكررت مئات المرات، ولكن اللافت في الأمر تكرارها خلال فترة زمنية متقاربة نرصدها من خلال السطور التالية:

حفل فرانكفورت ألمانيا 

صعدت إحدى المعجبات، لالتقاط صورة مع الفنان كاظم الساهر، الأمر الذي هم بعده الحراس لإنزالها، ولكن كعادته يمنع الساهر حراسه المساس بها ويلتقط صورة معها.

حفل تركيا

قامت إحدى المعجبات بالانقضاض عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، خلال الحفل الذي أحياه في تركيا، في عيد الأضحى الماضي.

وشهد الحفل نفسه، تعرض كاظم الساهر، لموقف آخر، إذ صعدت فتاة أخرى إلى المسرح أثناء تقديمه أغنية "سلام عليك"، ‏حاملة علم العراق، فما كان منه إلا أن توقف عن الغناء واحتضنها وأخذ منها العلم وقبلها، قبل أن ينزلها بنفسه ‏من المسرح ويستكمل غنائه.‏

حفل باريس

في يناير 2019، وخلال تقديم الساهر، أغانيه في الحفل المقام في باريس، نجحت إحدى المعجبات في اقتحام المسرح، ولكن قبل وصولها إليه، تعثرت وسقطت، وعلى الفور قام رجال الأمن بمحاولة منعها من الاقتراب منه، ووقفوا أمامها لتعود إلى الخلف، قبل أن يقوم كاظم، بالتدخل، وإبعاد الحراس، وقام باحتضانها، والتصوير معه.

مهرجان بيت الدين لبنان 

وشهد الحفل الذي أحياه كاظم الساهر فى لبنان منذ فترة قصيرة بمهرجان بيت الدين اقتحام إحدى الفتيات من معجبات "كاظم" للمسرح، وذلك أثناء تقديم أغنية "عيد العشاق"، ليتدخل الأمن، ويبعدها عن المسرح، إلا أن كاظم قام بمناداتها، والتقط معها صورة سيلفي، لينهال عليه التصفيق من حضور الحفل.