رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«طالعة بفلوسى ومدورة 92 راجل».. إيمى تاتو تهاجم منتقدى ظهورها ببرنامج تليفزيونى

ستوديو

هاجمت إيمى تاتو، خبيرة التجميل، جمهور السوشيال ميديا، المعترض على تقديمها برنامج تليفزيوني، من خلال بث مباشر، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وعلقت على الجدل المُثار بعد وقف برنامجها وهجوم عدد من الإعلاميين عليها، بسبب نشر برومو تقديمها فقرة بأحد البرامج التليفزيونية، مؤكدة أنها لم تخرج ببرنامج تليفزيوني إلا من حسابها الشخصي، مرددة: "أنا اشتريت هوا بفلوسي وشقايا وطلعت بيه والقناة دي مش كويسة، وميشرفنيش يتحط اسمي عليها".

 

وأكدت إيمي تاتو، أنه تم تغيير الاتفاق معها، بعد الانتقادات التي طالت البرومو للبرنامج، وهي أن تخرج بفقرة واحدة مع مقدم البرنامج، وهذا لم تتفق عليه، لافتة إلى أنها ستصر على حصولها على الشرط الجزائي من قناة "الشمس".

 

وتابعت: "أنا بدأت من تحت الصفر، ومكنش عندي معلقة دهب، ومش ذنبي إنك عاطلة قاعدة في البيت، أنتو مشقتوش قد ما شقيت، ولا تعبتوا قد ما تعبت، أنا مشترية ظهوري على التليفزيون بفلوسي وشقايا".

 

وواصلت: "أنا كنت بهدف إلى تقديم عروض من خلال برنامجي لإظهار جمال سيدات مصر، عن طريق أطباء التجميل اللي كانوا هيقدموا تخفيضات من خلال برنامجي".

 

واستطردت: أنا مش هسمي وأقول مين بس فيه ناس كانت ممسوكة في قضايا مخلة بالشرف، وشغالين في الإعلام، ناس على "التيك توك"، وشغالة في الإعلام، وناس معرفش بتشتغل إيه وبتاخد أم مثالية معرفش من أني اتجاه، وأنا في الآخر مقعدتش في بيتي أنا بدور على لقمة عيشي، ومدورة 92 راجل وكله بالأدب".

وقف برنامج “إيمي تاتو”

وكانت إيمي تاتو، خبيرة التجميل، أعلنت عن تقديمها فقرة في برنامج على إحدى القنوات الفضائية يخص المرأة والجمال والموضة، وتفاعل الجمهور على البرومو الأول للبرنامج، وسط اعتراض ورفض العديد من المتابعين.

 

وقررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج إيمى تاتو على قناة الشمس، وقال المجلس في بيان مساء الأربعاء، إنه تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة.

 

وقرر المجلس تحويل المسئول القانونى للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.