رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد كشفها خيانة إحدى صديقاتها.. بسمة وهبة عن زوجها: «كفاية إنه مخلص»

ستوديو

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورة لها رفقة زوجها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وأشادت وهبة بإخلاص زوجها لها، معلقة في ذلك على كشفها خيانة إحدي صديقاتها المقربين، معلقة على صورتها مع زوجها، قائلة: "كل ما ببص حواليا واشوف نماذج خيانات بعض الرجال لزوجاتهم مهما كان فى زوجي من عيوب أقول أنا فى نعمة الحمد لله كفاية إنه مخلص كفاية النظرة دي بالدنيا اللهم اكفينا شر عيون الحاسدين والحاقدين وبارك لنا فى حياتنا وحبنا وعلاقتنا".

خيانة زوجية لإحدى صديقاتها

وكانت كشفت الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية، بالإضافة لتعرض صديقتها للخيانة الزوجية من مقربين لها.

 

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، في فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أنا بقالى شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، خاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين من الآن".

 

وأشارت "وهبة" إلى أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، مضيفة: "تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى.. اللي جوزها طلقها واتجوز صاحبتها.. بعدما طلق صاحبتها من زوجها"، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

 

وتابعت: "صاحبتي اسمها داليا، إخص عليكي يا داليا يا لصة يا خطافة الرجالة.. داليا نكرة، وصاحبتي أحسنت لداليا، وساهمت في زواجها الأول.. ولكن داليا دخلت بيوت الناس وسرقت زوجها"، معقبة على تعليقات المتابعين: "مش داليا البحيري يا جماعة".

 

وذكرت أن "السرقة لا تتوقف على الخواتم والفلوس، ومفيش راجل بيتسرق إلا لو كان رخيص ومن غير قيمة وبيتاخد بسهولة، وداليا دي رخيصة وراحت للراجل الرخيص اللي خدها من جوزها اللى هو صاحبه".

 

وأضافت أن "ما يحدث نصب واحتيال تحت إطار الزواج.. بيزنس.. وبقول لصاحبتي أوعي تزعلي، وبقول لأي واحدة متحكيش أسرار بيتك لصاحبتك".

 

وفي رسالتها لجمهورها: "ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي".

خطأ طبي يعرض حياة بسمة وهبة للخطر 

وكانت كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن تعرضها لخطأ طبي جسيم على يد أحد الأطباء في أمريكا عندما كانت تجري عملية جراحية في المعدة.

 

وقالت وهبة مبررة سبب غيابها عن الشاشة إن الطبيب الأمريكي استأصل جزءًا كبيرًا من المعدة ولم يتبق منها سوى جزء صغير منذ 4 سنوات، حيث اكتشفت وهبة ذلك بعدما ازداد الألم عليها وقررت السفر إلى لندن لإجراء بعض الفحوصات.

 

وأكدت وهبة أنها حاولت التواصل مع الطبيب الأمريكي لكنه كان يتهرب من لقائها، وفقدت هذه الأيام أي وسيلة من وسائل التواصل معه ولا يرد على أي رسائل، مؤكدة أنها تعتزم مقاضاة هذا الطبيب.