رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمان يونس تكشف تفاصيل علاقتها بشقيقتها «صاحبة السعادة»

إسعاد يونس وشقيقاتها
إسعاد يونس وشقيقاتها

كشفت الفنانة إيمان يونس، صاحب أغنية "ما تحسبوش يا بنات إن الجواز راحة"، عن تفاصيل عن علاقتها بشقيقتها الفنانة إسعاد يونس.

 

وقالت خلال مداخلة فيديو لبرنامج "مساء dmc"، مع الإعلامية إنجي القاضي، المُذاع عبر فضائية “dmc”، إنها دربت شقيقتها الفنانة إسعاد على الإلقاء والفوكاليز، من أجل برنامجها فقط، مشيرة إلى أن الفنانة إسعاد يونس هي أم العيلة كلها وتحتويهم جميعًا، مضيفة: "في ضهري أنا وابني وربنا يديها الصحة والستر يا رب".

 

وعن طقوسهما العائلية قالت: “كل أسبوع نجتمع ونتغدى معًا ونتحدث عن ذكرياتنا وأمور أسرتنا ونضحك كثيرًا، اللمة الأسرية جميلة وأحبها ونستمرعليها أسبوعيا إلا لو حدث ظرف”.

 

وتابعت: والدي توفى وهو صغير ولهذا لنا علاقات كبيرة مع والدتنا وكانت أمي هي من أدخلتنا الفن وكانت شجاعة جدًا لكي تدخل الثلاث بنات للفن لأن الدكتورة أحلام يونس كانت "باليرينا" أصلًا.

تدريب الممثلين والمذيعين

وأكدت أنها تتابع الفنانين الصغار على اليوتيوب مشيدة بأعمالهم سواء كانت تمثيلا أو غناء، موضحة أنها تشارك في تدريب الممثلين والمذيعين على الأداء وكل من دربتهم بمثابة أولادها ومنهم حسن الرداد، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، ومنة شلبي، وآسر ياسين، وغيرهم.