رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول ظهور لمحمد يسرى بعد تعرضه لجلطة فى القلب ويوجه رسالة تحذيرية لجمهوره

محمد يسري
محمد يسري

طمأن الفنان محمد إبراهيم يسري متابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه لجلطة في القلب خلال الأيام الماضية وخضوعه لقسطرة في القلب.

وكشف في أول ظهور له بعد وعكته الصحية  في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، عن تفاصيل الأزمة التي تعرض لها قائلًا: "مبسوط اني بعمل الفيديو بعد التجربة التي مررت بها خاصة أني قدرت أتكلم معاكم، الحمد لله من أسبوع تعرضت لوعكة صحية وشعرت بوجع رهيب في صدري، وبدأت أتعرق وجسمي كان مثلجا، ولم أكن أعرف سبب ذلك خاصة أنني لم أتضايق أو أتعصب".

وأضاف: "أنا شخص لا يذهب للمستشفى طواعية، لأنني لا أؤمن بفكرة المستشفى لكن بعد فترة ربنا ألهمني وذهبت للمستشفى وبعد الكشف اكتشفنا إن أنا عندي جلطة في الشريان الأمامي وكانت عاملة شبه انسداد كامل للشريان فخضعت للقسطرة في نفس الساعة وركبت دعامة واتحجزت في العناية المركزة يومين ويومين في غرفة عادية وخرجت والحمد لله لا يوجد ضرر دائم أو تأثير دائم".

يحذر من التهاون في الصحة

وحذر متابعيه من التهاون في حالتهم الصحية وعدم المكابرة لأن الأطباء أكدوا له أنه لو كان حدث تأخير فإنه سيكون له أثر وضرر كبير، مؤكدًا أنه لم يكن يريد نشر الخبر حتى لا يقلق أحد عليه ولكنه الآن الحمد لله في منزله الآن يقضي فترة نقاهة، وأنه سيبدأ أعمال جديدة بعد أسبوع.

وتابع: "ربنا قدر ولطف وفي كل ابتلاءته رحمة ومن أكبر النعم التي شعرت بها بعد الخروج من العناية المركزة هي كمية الحب والأسئلة من الجمهور والزملاء"، موجهًا الشكر للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والنقابة، لأنه لم يتركه لحظة.