رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دنيا سمير غانم تروج لـ أغنيتها الجديدة «أسيب نفسى وأغنى»

ستوديو

روجت الفنانة دنيا سمير غانم لأغنيتها الجديدة "أسيب نفسي وأغني" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت دنيا سمير غانم: “استنوا أغنيتي الجديدة ”أسيب نفسي وأغني" بكرة الساعة 5 مساءً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب".

فيلم تسليم أهالي

جدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم مشاركتها في فيلم  تسليم أهالي، حيث طرحت الشركة المنتجة لفيلم «تسليم أهالى»، البرومو الرسمى للعمل، مؤخرا، عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، ومن المقرر عرض العمل في دور العرض السينمائية 3 أغسطس المقبل.

 

اللافت في البرومو، هو ظهور مميز للفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، إذ توافق على الزواج من الفنان بيومى فؤاد، وتجسد شخصية والدة الفنانة دنيا سمير غانم في الفيلم، والذى يعد آخر الأعمال التي قدمتها قبل رحيلها.

 

فيلم «تسليم أهالى» بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ومحمد ممدوح ولوسى، من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى، وتدور أحداثه حول مطاردة الفنانة لوسى بطلة الفيلم خلال الأحداث، بسبب حبها الشديد لهشام ماجد، الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، ما يضطرهما إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.