رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان يكشف سبب هزيمة الأهلى أمام الزمالك فى نهائى الكأس

حلمي طولان
حلمي طولان

كشف الكابتن حلمي طولان، المدير الفني السابق لنادي إنبي، عن سبب إخفاق نادي الأهلي في مباراة القمة مع نادي الزمالك، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يعانون من إجهاد شديد.

 

وأضاف خلال حواره ببرنامج "آخر النهار"، مع الدكتور محمد الباز، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن الزمالك خرج من بطولة إفريقيا والأهلي أكمل ولعب سوبر إفريقي خارج مصر وأكمل وأصبح لديه مؤجلات كثيرة وكان يلعب كل 3 أيام وهذا أصاب اللاعبين بإجهاد شديد والزمالك غير، لأنهم أكثر راحة وهذا الذي فرق في المبارايات.

 

وتابع: “ظهر هذا التفوق جليًا في الشوط الأول للمباراة خاصة أنه كان ممكن الزمالك يفوز بأكبر عدد من الأهداف في الشوط الأول وبسبب خوفه على النتيجة في الشوط أعطى أفضلية له، بينما الأهلي يوجد قصور فيه وتعب وإرهاق”.

الفرق بين المدربين

وأكد أن مدرب الزمالك مستقر ولديه معرفة تامة بلاعبي الزمالك ومدرب الأهلي ما زال حديثًا لم يلم بأسماء اللاعبين وتوالي المباريات لا يعطي فرصة للتدريب، مشيرًا إلى أن مدرب الأهلي ليس لديه وقت كاف وتتالي المبارايات وتلاحمها لا يعطيه فرصة وهو لم يفعل شيئا إلى الآن وأرى أن أي مدرب حتى في أعلى مستوى يكون محتاجا لوقت حتى يطبع أفكاره في نفوس اللاعيبة وعقلياتهم لأنه ليس ساحرًا.