رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميريام فارس تنشر فيديو لطفلها «ديف» يرقص على نغمات «هذا الحلو»

ميريام فارس
ميريام فارس

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفيديو لطفلها الأصغر "ديف"، وهو يرقص على نغمات أغنية "هذا الحلو".

 

وعلقت ميريام على الفيديو قائلة: "شوفوا شو بيعمل "ديڤ" بس يسمع هذا الحلو انو اولادكم شو بيعملوا⁉"، وحاز الفيديو على إعجاب العديد من متابعيها والذين تغزلوا في جماله.

سبب عدم نشر صور لوجه طفلها جايدن

وكنت الفنانة مريام فارس، قد كشفت عن سبب عدة نشرها صور حديثة لطفلها الأكبر جايدن، رغم أنها كانت تنشر صور له في طفولته وقدمت معه وهو رضيع أغنية "غافي"، مؤكدة أن طفلها الآن أصبح في المدرسة وأنها لا تريد أن تؤثر شهرتها عليه وتريد له أن يقضي طفولة طبيعية.

رد ميريام فارس على منتقدي رقصها

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قد ردت على منتقدي رقصها على المسرح خلال إحياء حفلاتها الفنية، مؤكدة أن الرقص هبة من الله ولن تتخلى عنه.

 

وقالت خلال لقائها في برنامج "The Insider بالعربي": "أول ما بدأت أغني ولفترة طويلة يقولون ياعم ليه بترقص وصوتها حلو؟، وكان يقال إننا إذا كنا بنرقص على المسرح لأننا نريد أن نغطي على نقص عندنا إياه وما بيفهموا إن الرقص هو هبة من عند الله مثلما أعطاني موهبة الصوت والأداء على المسرح أعطاني موهبة الرقص وأنا أريد أن أقدمهم الاتنين سوا وبرفض أعمل غير ذلك".