رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى شنودة عن مطربى المهرجانات: «نشروا الرذيلة فى المجتمع»

ستوديو

كشف الموسيقار هانى شنودة عن موقفه بشأن مطربي المهرجانات، قائلًا: "أنا معترض على كلام المهرجانات ومش عارف ليه بوليس الآداب لم يقبض حتى الآن على مطربي المهرجانات أصحاب الكلمات الهابطة التي تدعو للإسفاف والابتذال".

وأضاف هاني شنودة، خلال لقائه ببرنامج "بالخط العريض"، مع الإعلامية إيمان أبوطالب والمُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الجمعة، أنه كان يؤيد قرارات هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في وقف البعض منهم ومنعهم من الغناء، متابعًا: "كنت أتمنى إحالة هذا الملف للنائب العام، لأن هؤلاء نشروا الرذيلة في المجتمع".

وفي سياق آخر، أوضح شنودة، خلال حديثه، تفاصيل عمله مع الزعيم عادل إمام، قائلًا: "مزيكا شمس الزناتي بتوصف بطولة وفتوة وتنتهي بإنسانية شديدة وعاطفة، كل الموسيقى بتعبر عن نفسها باللغة، وكنت حريصًا في موسيقى فيلمي المشبوه وشمس الزناتي أقدم أسئلة، يعني موسيقى شمس الزناتي وصفت فيها القوة والفتوة مع العاطفة لأن المزيكا كلام والموسيقي لها لغة هادفة". 

 الخط العريض في حياته

أما عن الخط العريض في حياته، تابع: "أمي هي الخط العريض في حياتي، كانت بتلعب بيانو وعود، وكانت تستضيف صديقاتها في المنزل في يوم محدد من الشهر ويقمن بالعزف واللعب على العود والبيانو والغناء لكوكب الشرق أم كلثوم".