رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد طرح برومو «تسليم أهالى».. دنيا سمير غانم توجه رسالة لدلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها عبر موقع الصور «إنستجرام»، صورة تجمع مشاهد الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، من فيلمها الجديد "تسليم أهالي".

 

وعلقت دنيا على الصورة قائلة: "بحبك يا مامي، أجمل وأخف دم في الدنيا، شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت وبابي حبيبي، ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالابتسامة والضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة".

 

ورحلت دلال عبدالعزيز عن عالمنا، في 7 أغسطس الماضي، متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، بعد قرابة ثلاثة أشهر من رحيل زوجها الفنان سمير غانم، متأثرًا بذات المرض.

 

 

موعد طرح فيلم تسليم أهالي 

 

واختارت الفنانة دنيا سمير غانم يوم 3 أغسطس لطرح فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، قبل أيام قليلة من الذكرى الأولى الأولى لوفاة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

 

 

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم البرومو الدعائي لفيلم "تسليم أهالي"، الذي احتوى مشاهد كوميدية، ومشاهد للفنانة دلال عبدالعزيز.

 

"تسليم أهالي" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول مطاردة الفنانة لوسى لبطلة الفيلم خلال الأحداث، بسبب حبها الشديد لهشام ماجد، الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، ما يضطرهم إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.

 

وتعود دنيا سمير غانم، للجمهور بفيلم تسليم أهالي بعد غياب دام أكثر من 3 أعوام فنيا، ومنذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة عبدالعزيز، حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "لف ودوران" بطولة أحمد حلمى وصابرين وجميلة عوض وميمى جمال وبيومى فؤاد، والذي عرض عام 2016، ثم قدمت مسلسلها "بدل الحدوتة تلاتة"، في عام 2019.