رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى عيد زواجهما.. زوجة ماجد المصرى توجه له رسالة رومانسية

ماجد المصرى وزوجته
ماجد المصرى وزوجته

نشرت زوجة الفنان ماجد المصري، رانيا أبوالنصر، صورًا تجمعهما سويًا من احتفالها بذكرى زواجهما.

 

وعلقت أبوالنصر عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام": "Happy anniversary habib alby، ربنا يخليك ليا ومتحرمش منك يا أطيب وأحن زوج وأب في الدنيا كلها وحشتيني أوي" في إشارة لزوجها الفنان ماجد المصري".

 

ورد الفنان ماجد المصري علي بوست زوجته بفيديو على خلفية صورهما على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام" ملعقًا: "بحبك".

وفي وقت سابق جري تصوير المسلسل الدرامي الجديد “حدث بالفعل” حيث يتم التصوير في العديد من الدول أبرزها السعودية ومصر ولبنان.

 

ليكشف النجم ماجد المصري عن كواليس صناعته للمسلسل الدرامي الجديد، حيث صَرّح خلال مقابلة له مع “et بالعربي” عن أن المسلسل يدور في إطار “سيكوباتي درامي” (نفسي اجتماعي)، إذ إن المسلسل استغرق 3 سنوات من التحضيرات والتصوير، كما أنه يتضمن العديد من الصراعات وأمراضًا نفسية عديدة بين أبطاله.

 

وأضاف المصري أن الاسم الجامع لقصص المسلسل هو “حدث بالفعل” حيث يتضمن العديد من القصص المنفصلة التي تتضمن مشاركة ممثلين آخرين ضمن حلقاته المتعددة ولكن كل قصة منفصلة تحمل اسمًا مستقلًا بذاتها.

 

يُشار إلى أن النجم ماجد المصري غاب عن دراما ماراثون رمضان الماضي، حيث اعتذر المصري عن تقديم بطولة مسلسل بابلو الذي خاض بطولته حسن الرداد، كما غابت بسمة أيضًا عن أي عمل درامي في رمضان منذ آخر أعمالها الرمضانية "اختفاء" مع نيللي كريم، ولكن حضرت سينمائيًا بفيلم "ماكو" مع نيكولا معوض.