رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد شائعة وفاته.. خالد زكى يكشف حقيقة صوره مع الكلاب وعلاقته بالسوشيال ميديا

ستوديو

كشف الفنان خالد زكي عن حقيقة مرضه، قائلا: "من سنتين خرجت شائعات بأنني مريض وبودع، وخرجت ونفيت تلك الشائعات وقتها".

حقيقة شائعات المرض والوفاة

وأضاف خالد زكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، أن هذه الشائعات حول مرضي عادت مرة أخرى منذ أسبوعين، معقبا: "التليفونات لا تنقطع منذ أسبوعين وحتى اليوم للاطمئنان على صحتي، خاصة الأمس واليوم، لأنهم موتوني في الشائعة الأخيرة، كلها شائعات ليس لها أساس من الصحة، والحمد لله أنه ليس لها أساس من الصحة". 

وأوضح أن هذه الشائعات تقلق الأقارب والعائلة، ومن الممكن أن يكون لنا أقارب في الخارج يصابون بالحزن جراء هذه الشائعات.

تحري الدقة 

وطالب الفنان خالد زكي بضرورة تحري الدقة في حالة تناول خبر خاص بالمرض أو الوفاة، لأنها أخبار مؤثرة جدا، لافتا إلى أن تحري الدقة يأتي من خلال عدة طرق؛ أولها اتصال مباشر بالتليفون، أو الاتصال بالنقابة، أو التأكد من خلال الصحف الرسمية أو البرامج التليفزيونية، لأنها أخبار مؤكدة وموثقة.

فنانون طالتهم الشائعات 

وتابع: "لست الفنان الوحيد المتضرر من الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا، فالفنان أحمد بدير وأيضا الزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبدالله". 

علاقته بالسوشيال ميديا 

وحول علاقته بالميديا، قال: ليس لي أي دراية بالسوشيال ميديا، متابعا: "معنديش فيسبوك ولا انستجرام ولا تويتر ولا أي حاجة من دي خالص، آخر حاجة بالنسبة لي ولغالبية جيلي هي الواتس آب".

حقيقة صوره مع الكلاب

وعن صورة مع الكلاب، قال: "معنديش كلاب ولا بحب الكلاب خالص، مع كامل احترامي للكلاب وحقوق الإنسان والحيوان".

ووجه الفنان خالد زكي رسالة شكر وتقدير لكل جمهوره وأصدقائه الذين تواصلوا معه للاطمئنان عليه بعد انتشار شائعات مرضه ووفاته.