رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

درة تكشف سبب موافقتها على أداء شخصية ليلى فى فيلم الرعب «جدران»

درة
درة

كشفت الفنانة التونسية درة عن تفاصيل شخصية “ليلى”، التي قدمتها في فيلم “جدران”، خاصة أنها للمرة الثانية التي تقدم فيها الرعب بعد مشاركتها في مسلسل “الشارع اللي ورانا”.

وقالت خلال حوارها ببرنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on: إن الشخصية استفزتها لأنها دائمًا تفضل تقديم الأدوار المختلفة، مؤكدة أن كل ما يهم الفنان هو التنوع والتجديد وتقديم أنماط وأدوار مختلفة وبالأخص السينما.

وأضافت: “أنا مش بحب الرعب لمجرد الرعب عشان نخاف أنا بحب الرعب يكون قائم على قصة وفيلم جدران فيه قصة وهذا ما جذبها للدور عند قراءته وليس مجرد أشياء غريبة وأصوات مختلفة، كما جذبني أسرة ليلى وشخصية الأم والخالة والجدة وأحببت بالذات لحظة التحول وأنا عملت الفيلم مخصوص عشان مشهد التحول”.

وذكرت أن أهم ما يميز مشهد التحول أنها لم تتحول كشكل كلي لكن عيناها فقط عبر تغيير النظرة وهذا هو الإبداع.

وأضافت أن هذا أول عمل يجمعها بالمخرج محمد بركة، وأنها استمتعت بالعمل كونه مخرجا منضبطا ويحب شغله، وبقية الفنانين عملت معهم في أعمال كتيرة.

أبطال الفيلم

ويصنف فيلم “جدران” من فئة أفلام الرعب، ويتناول قصة مليئة بالغموض والتشويق، ويشارك في بطولته بجانب النجمة التونسية درة، نيكولا معوض، وفراس سعيد، وهند عبدالحليم، وأحمد بدير، وهو قصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.