رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

على زين: كنت قلق جدًا قبل مباراتنا مع تونس لأنها حماسية

علي زين
علي زين

قال علي زين، نجم المنتخب المصري لكرة اليد المحترف في برشلونة الإسباني، إنه سعيد بتتويج مصر باللقب في نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد.

وأضاف خلال حواره لبرنامج "كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية ON، أن المنتخب حاول بكل الجهد إدخال البهجة على الشعب المصري، وطعم النجاح حلو بس محتاج حاجات كتيرة عشان يتحقق وفيه ناس كانت فاكرة أن بطولة أمم إفريقيا سهلة لكنها مش سهلة، لأن ظروف المباريات مختلفة عن كأس العالم، ففي كأس العالم بنكون عارفين وحافظين الفرق كويس ومذاكرين الأداء طوال السنوات الماضية لكن في بطولة أمم إفريقيا دائما بتبقى فيه فرق صعبة.

أصعب الفرق التي واجهها

وعن أصعب الفرق التي واجهها في أمم إفريقيا قال: "دائما بتبقى تونس والجزائر دائما هما أكبر المنافسين وتونس كان ماتش صعب جدًا ودائمًا ظروف الماتش ليست سهلة ومباريات مصر وتونس بتكون حماسية أوي.. وكنت قلقان جدا قبل مباراتنا معاهم".

وقال علي زين، إنه تخرج في كلية التربية الرياضية ثم احترف فور تخرجه ومتزوج ولديه بنتان، مضيفًا: “أسرتي معي دائما رغم صعوبة التحرك بالعائلة في كل مكان"، لافتا إلى أن بعض الناس قد يتخيلوا أن ما وصل إليه المنتخب المصري يعود لنجاحات فجائية لكنه تعب لسنوات ومنظومة تم البناء عليها حتى الآن وتخطيط مسبق لمدة أربع سنوات قادمة.