رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين: تامر حبيب بكى عند رؤيته لى.. وأتجوز «قرد» ولا أرجع لحسام

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن كواليس وأسرار عن حياتها مع طليقها حسام حبيب، مؤكدة أنها تعرضت لكافة أنواع الأذى النفسي والتنمر والضرب والسحل.

وعن إمكانية عودتها لحسام حبيب مرة أخرى، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on: "أنا أتجوز فيل أو قرد ولا أرجعله تاني، أنا بقيت أكره كل اسم حسام في الدنيا". 

وأضافت: "حبته عقربة.. أنا في حياتي لم أتعرض للأذى من أي شخص مثلما تعرضت لذلك معه.. ده إنسان قلبه أسود وفاضي وبيغتاب كل الناس ولو كنتي إنتي يا لميس صحبتي كان اتهمك أنك بتحاولي تفرقي بيني وبينه".

كنت أعيش مع رجل لا يعرف سوى حب الامتلاك

وتابعت: "كنت عايشة مع راجل مش بيشتغل ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك ومع ذلك فضلت جمبه وهو لا يعرف سوى فكرة حب الامتلاك وصبرت لأني كنت بحاول أنجح الحب ده ومكنتش بحب أتهزم وأنا بطبعي أكون خدامة الرجل اللي أعيش معاه".

وأكملت: "لقيت نفسي بعد فترة كورونا بدمر وشغلي بيقف اللي كنت معتمدة أنه يخلصه ماعملش حاجة وهو شخص موذي جدًا وخسرني كل الناس أخويا وأختي وأمي وأصحابي والسائق والشغالة كل الناس خسرهملي وكان بيعتقد أن كلهم متآمرين عليه وأقتنعت أن الدنيا متآمرة أننا مانبقاش مع بعض وهو للأسف لازم يتعالج نفسيًا لأنه مريض بحب الامتلاك".

بكاء تامر حبيب

وكشفت عن أن السيناريست تامر حبيب بكى عند رؤيته لها مؤخرًا في الساحل الشمالي نصف ساعة، بسبب ما صارت عليه لأزمتها مع حسام حبيب.